18 October 2008

افعل ما شئت فى بلد الفساد الكروى

" كفاية حرام عليكم " عبارة قلتها من قبل للاعبى الزمالك حينما كانوا زى الزفت فى أداؤهم الذى مازال لم يستقر بعد .. ولكن يجب أن أقول هذه العبارة مرة أخرى بل سأكررها طالما أن الظلم ليس له حدود .

" كفاية حرام " هذه المرة للفُجر الذى بدأ يغزو الدورى المصري لكرة القدم فيبدو ان المصالح الانتخابية وموسمها الذى بدأ و الصراع من أجل كرسي الاتحاد سيجعلهم ان يغضوا ابصارهم عن ما حدث فى استاد الكلية الحربية فى مباراة طلائع الجيش والزمالك .. فما حدث من فهيم عمر هو فُجر بكل المقاييس وعلى عينك يا تاجر فسوابق هذا الرجل مع الفريق الأبيض حتى الآن لا تعد ولا تحصي ويكررها فى المباراة بلا أدنى استحياء من تكرار الأخطاء التحكيمية منه " المقصودة " نعم انها مقصودة فهو الموظف بوكالة الأهرام ولنفترض انه حسن النية وهذا ما لا يجوز ففى مثل هذا الموسم طرد لاعبين من المقاولون العرب ليلعب الفريق أمام الأهلى بتسعة لاعبين ولكن الحمد لله ظهر الحق وتعادل المقاولون مع الأهلى .... ولكن كيف أن يتقدم الزمالك ويفوز ليفرق عن الأهلى بعدة نقاط ده يبقى حرام وموسم انتخابات فى اتحاد الكرة والأهلى جاى ومن هنا جاء فُجره وظلمه على نادى الزمالك بداية بوابل من الإنذارات فى أول الشوط الأول ثم احتساب أخطاء عكسية و تغاضيه بكل بجاحة عن ضربتى جزاء صريحتين ... لم احتمل كل هذا الظلم فى ظل معاندة الكرة لفريق الزمالك فى ان تدخل المرمى لكن ليس التوفيق والتحكيم ينحاز لخصمك معاً فهذا شئ من الصعب منع الغضب والعصبية عنه .

لكن هذه المباراة أكدت أن الدورى رايح غصب عن الجميع اتجاه النادى الأهلى وهو المستفيد من نقاط الزمالك الضائعة لان التاريخ يقول فى السنين الأخيرة اذا خسر الزمالك العديد من النقاط بالدور الأول سيخسر الدورى حتماً لأن الأهلى يكون منفرداً ومن الصعب خسارته للدرع بل من المستحيل فى ظل الحماية المعطاة له من الإعلام واتحاد الكرة ... لأن الزمالك فى الدور الثانى يكون عادة أفضل ولكن يكون قطار الدرع فاته بفعل فاعل ...

لم يمض ربع الدورى بَعد وكنا نتوقع موسم جيد تنافسياً بين الأندية ولكن يبدو ان هناك طرق اخرى لجعل هذا الموسم به نوع تنافس غير شريف بالمرة وخير دليل أداء الحكام فى مباريات الأهلى بانحيازهم له ... ومباريات الزمالك و الإسماعيلى والمصري بعد فوزه على الأهلى بانحياز الحكام ضدهم ... وبذلك أصبحت رائحة هذا الموسم كريهة ..

رسالة إلى كل من اتحاد الكرة و الإعلام الموجه : " ان لم تستحوا افعلوا ما شئتم فى بلد اللون الواحد "

اكتب هذا الكلام قبل قراءاة تعليق الصحف على ما حدث بمباراة الطلائع والزمالك واثق انها ستصمت ولن تتحدث عن اى ظلم تحكيمى بل ستتحدث عن مشاكل الزمالك والمؤامرات بين لاعبى الزمالك !!!!! ... وإذا حدث غير ذلك سأكتب تعديل وتوضيح فى هذا المقال.

لمحات :

- لم يعجبنى أداء الزمالك بالشوط الأول فهو أسوأ شوط له هذا الموسم .. لكن تغير الحال بالشوط الثانى ولكن ما باليد حيلة فهناك أشياء لا تستطيع التحكم بها وهناك ظلم لم ولن تستطيع منعه فى بلد الحزب الواحد .

- ارتدى الزمالك الرداء الاسود فانهار واداء الاعبين بلون الفانلة و حكم قرارته سوداوية والنتيجة ليلة سوداء على الجماهير.

- اتمنى ان تذوق جماهير الأهلى ما يحدث من ظلم لنادى الزمالك وجماهيره من التحكيم ولا أريد فتح اسطوانة العرجون ... يا سادة وبصراحة اتمنى حدوث ماحدث بالعام الماضى للنادى الأهلى فهذا حقه وجزاؤه .... وليشرب من نفس الكأس التى يذوقها ضحايا سيطرته وسطوته .....

حسبي الله ونعم الوكيل ..

No comments: